مشروع مصنع خزانات الماء


24 Dec
24Dec

 مشروع مصنع خزانات الماء:





يُصنّع هذا النوع من الخزانات البلاستيكية من مادة  البلوليستر الأولية من خلال تكنولوجيا إنتاج خاصة ويتمتع بخصائص قوة الهيكل والوزن الخفيف والاستعمال الآمن والصحي.


تُصنع خزانات البوليستر بسعات مختلفة تبدأ من 100 لتر وحتى 50 طن ، وتصنع بشكل كامل في داخل المصنع دون اللجوء الى شراء مواد مصنعة خارجه.
ويمكن أيضا إنتاج خزانات بسعة 100 طن وتوضع تحت الأرض خصوصا للأماكن ذات المداخل الضيقة كأبنية الملاجئ. 


كما يستطيع هذا المشروع تقديم حلول خزانات خاصة بإمكانية التركيب في الموقع المطلوب.
والخزانات الأرضية تنتج وفق مواصفات خاصة تضمن خصائص المقاومة العالية للرطوبة والعفن والاستعمال الطويل العمر. 



وينتج مثل هذا المشروع أيضا خزانات خاصة للتخزين الصناعي مثل خزان أسيد, خزان وقود, المواد الأولية من الصباغات والملونات المستعملة للمنسوجات وغيرها من المواد الكيميائية. وكذلك خزانات الماء الصناعية الكبيرة تأتي أيضا متناسبة مع نظام الري بالتنقيط.



أنواع ومنتجات مصنع البوليستر



خزان ماء بيضوي أفقي:  خزانات الماء البيضوية الأفقية المصنوعة من البوليستر هي منتجات عالية الجودة ذات تصاميم جميلة يتم استخدامها وتفضيلها في أماكن مختلفة خصوصا عندما تكون هناك مشكلة في الارتفاع. 


ويمكن إنتاج الخزانات البيضوية الأفقية بسعات من 1 طن وحتى 3 طن.
والخزانات البيضوية الأفقية المصنوعة من البوليستر المقوى بالفايبرجلاس لها هياكل متينة وسطوح ناعمة كما أنها سهلة النقل وسهلة الصيانة والتنظيف. 


تأتي خزانات المياه البيضوية الأفقية بأسعار اقتصادية وتستعمل بأمان في الفيلات, البيوت, المطاعم, لتخزين الموادالسائلة الصناعية كالأسيد والوقود.




خزان ماء أفقي من البوليستر: ابتداء من عدة لترات وحتى 100 طن من الحمولات الضخمة. وتنتج خزانات الماء الاسطوانية الأفقية المصنوعة من البوليستر بجودة عالية ولاستعمالات متعددة. 


يمكن استخدام هذه الخزانات في الأماكن الضيقة وتحت الأرض. يتم إنتاج الخزانات الاسطوانية الأفقية الكبيرة مسبقا في معمل كارمود بشكل مفكك ومن ثم تنقل إلى المكان المطلوب ويتم تجميعها بواسطة خبراء وتسلم للزبون جاهزة للاستعمال.
كما إن نقل الخزانات الاسطوانية الأفقية مفككة يساعد على التقليل كثيرا من تكاليف النقل.


جميع خزاناتنا الاسطوانية الأفقية يمكن أن تصنع بهياكل من البوليستر المدعوم بالفايبرجلاس, مما يعطيها أسطحا طرية ومستوية لا تسبب أضرارا بشرية.
يتم إغلاق خزانات البوليستر الاسطوانية الأفقية بعناية وأمان وتستعمل في المنازل, الفلل, المطاعم, المجمعات السكنية, المرافق الاجتماعية, المصانع, محطات الوقود, المستشفيات, المباني التعليمية, والمرافق العسكرية.


خزان ماء عمودي من البوليستر: تعتبر خزانات الماء البوليستر الاسطوانية العمودية الحلول المثلى للمناطق المحدودة المساحة بفضل جودتها العالية وهيكلها القوي ذو التصميم الخاص.
تستعمل الخزانات الشاقولية على أسطح منبسطة مما يساعد على زيادة ضغط تدفق الماء. 


 تستعمل لتخزين العديد من السوائل بفضل هياكلها الخفيفة الوزن, السهلة النقل, والمصنوعة من البوليستر المدعوم بالفايبرجلاس.
تأتي بسعات تبدأ من 750 لتر وحتى 15 طن وهي ذات هياكل مقاومة للصدأ والتآكل وطويلة العمر. 


خزانات صوامع من البولي إيثيلي: تستعمل الكثير من الصناعات مثل الغذائية, المنسوجات, الكيميائية موادا تحتاج إلى صوامع تخزين خاصة لحفظها.
وتصنع هذه الصوامع من مادة البولي ايثيلين الأولية وفقا للمقاييس العالمية للسلامة الغذائية. 


يتم تجهيزها بقفص معدني خاص يحيط بالخزان ويرفعه عن الأرض حيث يمكن بمساعدة تصميم الخزان أيضا تفريغ كل المواد التي يتم تخزينها في هذه الصوامع بسهولة. 


صوامع التخزين: يمكن أن تستخدم في الزراعة ولتخزين الماء, الجلوكوز, السكر, الملونات الغذائية, الدقيق, القمح, العدس, الحمص, الارز, الفول, البقوليات, بالإضافة للمواد الاولية الخاصة مثل عناصر ومواد الصباغة لصناعة المنسوجات, الأسيد, المنظفات...الخ.


بفضل هيكلها القوي والمثالي واستخدامها الآمن والصحي. 

كما يمكن تطوير المصنع وصناعة انواع اخرى حسب متطلبات السوق. 




معدات المصنع : للحصول على المزيد من المعلومات عن معدات المشروع تحتاج الى بحث ودراسة جدوى خاصة بمشروعك مناسبة لوضع المكان او المنطقة المقام عليها المشروع والمواد الخام اللازمة للمشروع وعدد العمالة المطلوبة ، لتحديد رأس مال المشروع. 

ويمكن الحصول على المعدات من الصين او بعض الشركات العربية التي تتعامل مع بعض الشركات الأوروبية والاسيوية. 

ولأخذ فكرة يمكن البحث عن بعض المنتجات الموجودة في هذا الرابط


تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.