وظائف


رجال مبيعات وصيانة في بنغازي - بنغازي، Libyen - 7777


تعلن شركة جدوى ليبيا لخدمات المستثمرين والشركات ورجال الأعمال عن حاجة آحد عملائها  لموظفين إثنين في مختصين بالمبيعات وصيانة المعدات الطبية، بالمواصفات التالية:


للمزيد من المعلومات إضغط على كلمة المتطلبات
ـ المسمى الوظيفي/ رجال مبيعات وصيانة في المنطقة الشرقية .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـ أن يكون المتقدم مهندساً في مجال الهندسة الكهربائية
أو مجال التقنية الطبية.
ـ سواء كان خريج جديد أو ذي خبرة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حيث تقبل الطلبات عن طريق هذا الرابط كما نرجوا منكم إرسال السيرة الذاتية على أن تكون فيها المعلومات التالية:
(الاسم ـ رقم الهاتف ـ التخصص ـ سنوات الخبرة)،
سيستمر قبول الطلبات حتى آخر ساعات الدوام الرسمي ليوم الثلاثاء، الموافق 23/07/2019م ليتم تحديد موعد للمقابلة الشخصية باليوم التالي الإربعاء، الموافق 24/07/2019 م
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ملاحظة:
هذه الوظائف موجهة لذوي الاختصاص وذوي الخبرة  فقط، دون غيرهم في تلك المجالات.
لمن يجد في نفسه القدرة و الكفاءة والإختصاص الرجاء ارسال السيرة الذاتية هنا.


سيتم الإتصال بكم من صاحب الشركة شخصياً والاتفاق على مكان المقابلة.

كل التوفيق للجميع
قدم الآن

رجال مبيعات في كامل مناطق ليبيا - Libyen - 8888


تعلن شركة جدوى ليبيا لخدمات المستثمرين والشركات ورجال الأعمال عن حاجة آحد عملائها  لمندوبين مبيعات   في أنحاء ليبيا كلها وخصوصاً المنطقة الشرقية، بالمواصفات التالية:


للمزيد من المعلومات إضغط على كلمة المتطلبات 
ـ المسمى الوظيفي/ رجال مبيعات  .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الوظيفة عبارة عن تسويق لخدمة معينة ونشرها في جميع أرجاء ليبيا بنسبة مبيعات عن كل عميل تصل الى 25% من المبيعات.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حيث تقبل الطلبات عن طريق هذا الرابط كما نرجوا منكم إرسال السيرة الذاتية على أن تكون فيها المعلومات التالية:
(الاسم ـ رقم الهاتف ـ والمنطقة التي سيسوق فيها الخدمة)،
سيستمر قبول الطلبات حتى أخذ العدد الذي سيغطي جميع مناطق ليبيا إن شاء الله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ملاحظة:
هذه الوظائف موجهة لذوي الاختصاص،  فعلى من يجد في نفسه القدرة و الكفاءة والإختصاص الرجاء ارسال السيرة الذاتية هنا.


سيتم الإتصال بكم من صاحب الشركة شخصياً والاتفاق على باقي التفاصيل.

كل التوفيق للجميع
قدم الآن

موظف في مكتب قانوني - أبو سليم، طرابلس، Libyen - 1234


تعلن شركة جدوى ليبيا لخدمات المستثمرين والشركات ورجال الأعمال عن حاجة أحد عملائها لموظف أو موظفة  في مكتب قانوني لتحرير العقود:


الوصف الوظيفي: 
ـ إستقبال الزبائن و تسجيل بياناتهم وإرشادهم والرد على الإتصالات والرد علي الايميلات ومتابعة كل ما يتعلق بالأمور الادارية من ترتيب المواعيد و الأنشطة التي يقوم بها المكتب.

للمزيد من المعلومات إضغط على كلمة المتطلبات فوق  ↖︎
المطلوب:

ـ موظف \ ــة  إستقبال.

المهارات :

- القدرة على جمع المعلومات والبيانات المطلوبة وتنسيقها.
- إجادة إستخدام الكمبيوتر والبحث على الإنترنت.
ـ أن يكون دارس قانون " أفضلية وليست إلزامية ".
ـ أجادة الخط والكتابة والإملاء والطباعة.
- إجادة مهارات التواصل.
- حسن الخلق والسلوك.
- الانضباط واحترام المواعيد مهم جداً جداً.
- إجادة إستخدام برامج الأوفيس ( Word – Excel – Power Point).

مكان العمل:
أبوسليم المثلث.

مواعيد العمل:
من الساعة الـ 03:00 الي الساعة 06:00 قابل للزيادة  مع مرتب شهري.
ملاحظة:
سيتم إختيار من فيه النسبة الأكبر من المهارات المطلوبة.

لمن يجد في نفسه القدرة و الكفاءة والإختصاص الرجاء ارسال السيرة الذاتية هنا.
وكذلك تستطيع التقديم مباشرة عن طريق الحضور الشخصي لمقر شركة جـدوى لــيبيــا:

 عنوان مكتبنا :   طرابلس \ حي الأندلس  \ مجمع بوابة الأندلس \ الدور الثاني، مكتب رقم  16 .

كذلك يمكن التواصل مباشرة مع المكتب عبر هذا الرقم في أوقات الدوام الرسمي:
0913291246





قدم الآن

موظفي مبيعات - حي دمشق، طرابلس، Libyen - 4444


تعلن شركة جدوى ليبيا لخدمات المستثمرين والشركات ورجال الأعمال عن حاجة آحد عملائها  لخمــ5ـــس موظفين مبيعات  بالمواصفات المطلوبة، بمرتبات ثابتة مع عمولات.

مطلوب موظف في كل جانب من الجوانب التالية أي بمجموع خمس موظفين:


للمزيد من المعلومات إضغط على كلمة المتطلبات فوق  ↖︎
ـ المسمى الوظيفي/ رجال مبيعات داخل الصالة .
العدد/ 3 أشخاص.
ساعات العمل/ من 10ص حتى 10م.
طيلة أيام الأسبوع عدا الجمعة.
الراتب الشهري/ 1000 د.ل + نسبة من المبيعات.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ـ المسمى الوظيفي/ رجل مشرف صالات المبيعات .
العدد/ شخص واحد.
ساعات العمل/ من 10ص حتى 1م
ومن 6م حتى 9م
طيلة أيام الأسبوع عدا الجمعة.
الراتب الشهري/ 1200 د.ل مقابل أول شهر قابل للزيادة حتى 2000 د.ل
بناءً على التقييم بعد ذلك.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ـ المسمى الوظيفي/ أمين مخزن (رجل).
العدد/ شخص واحد.
ساعات العمل/ من 10ص حتى 4م
طيلة أيام الأسبوع عدا الجمعة.
الراتب الشهري/ 800 د.ل مبدئياً.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المهارات :
- أن يكون ذا خبرة في المبيعات.
- إجادة مهارات التواصل.
- حسن الخلق والسلوك.
- الانضباط واحترام المواعيد.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ملاحظة:
هذه الوظائف موجهة لذوي الاختصاص وذوي الخبرة  فقط، دون غيرهم في تلك المجالات.
لمن يجد في نفسه القدرة و الكفاءة والإختصاص الرجاء ارسال السيرة الذاتية هنا.

وكذلك تستطيع التقديم مباشرة عن طريق الحضور الشخصي لمقر شركة جـدوى لــيبيــا:

 عنوان مكتبنا :   طرابلس \ حي الأندلس  \ مجمع بوابة الأندلس \ الدور الثاني، مكتب رقم  16 .

للتقدم لهذه الوظائف الرجاء الإتصال في أوقات الدوام الرسمي من السبت الى الخميس 10:00 - 05:00 على هذا الرقم:
0915041133

قدم الآن

مُعدي دراسات الجدوى - طرابلس \ حي الأندلس \ مجمع بوابة الأندلس ــ الدور الثاني مكتب رقم 16 - 3533


تعلن شركة جدوى ليبيا لخدمات المستثمرين والشركات ورجال الأعمال عن حاجتها ثـــ3ـــلاث موظفين لتشكيل فريق جديد لإعداد دراسات الجدوى الحقيقية على أن تنطبق فيهم المواصفات المطلوبة،  بمرتبات ثابتة مع عمولات.

الوصف الوظيفي:
- إعداد دراسات الجدوى المتكاملة والتي تشمل الجوانب الإقتصادية والمالية والتسويقية والمشاركة في الجوانب الفنية للمشروعات الجديدة ودراسة القوائم المالية والتقييم المالي للشركات وإصدار التوصيات الخاصة بالإستثمارات في المشروعات.

مطلوب موظف في كل جانب من الجوانب التالية أي بمجموع ثلاث موظفين:


للمزيد من المعلومات إضغط على كلمة المتطلبات فوق  ↖︎
المطلوب:

- موظف مختص بإعداد دراسات الجدوى المالية والإقتصادية للمشاريع المستقبلية وتحليل الآداء المالي للشركات القائمة و المشاريع الإستثمارية.
- موظف مختص بإعداد دراسات الجدوى في الجانب الفني للمشاريع.
- موظف مختص بإعداد دراسات الجدوى في الجانب التسويقي للمشاريع.

المهارات :

- أن يكون على دراية وخبرة في إعداد الجانب المطلوب في دراسات الجدوى.
- إجادة اللغة الإنجليزية بدرجة جيدة (أفضلية وليست إلزامية).
- إجادة إستخدام برامج الأوفيس ( Word – Excel – Power Point).
- القدرة على جمع المعلومات والبيانات المطلوبة وتنسيقها.
- الدراية التامة بالسوق ودراسة أوضاع الشركات.
- إجادة إستخدام الكمبيوتر والبحث على الإنترنت.
- إجادة مهارات التواصل.
- القدرة على العمل ضمن فريق.
- القدرة على العمل تحت الضغط.
- حسن الخلق والسلوك.
- الانضباط واحترام المواعيد.

ملاحظة:
سيتم إختيار من فيه النسبة الأكبر من المهارات المطلوبة.

لمن يجد في نفسه القدرة و الكفاءة والإختصاص الرجاء ارسال السيرة الذاتية هنا.
وكذلك تستطيع التقديم مباشرة عن طريق الحضور الشخصي لمقر شركة جـدوى لــيبيــا:

 عنوان مكتبنا :   طرابلس \ حي الأندلس  \ مجمع بوابة الأندلس \ الدور الثاني، مكتب رقم  16 .
قدم الآن

موظفة إستقبال وسكرتيريا. - طرابلس \ حي الأندلس \ مجمع بوابة الأندلس ــ الدور الثاني مكتب رقم 16 - 3544


تعلن شركة جدوى ليبيا لخدمات المستثمرين والشركات ورجال الأعمال عن حاجتها لموظفات في المجالات التالية:

ـ موظفة استقبال.

الوصف الوظيفي:
ـ إستقبال الزبائن و تسجيل بياناتهم وإرشادهم  والرد على الإتصالات .

ـ موظفة سكرتيريا.
الوصف الوظيفي: 
ـ إستقبال العملاء والرد علي الايميلات ومتابعة كل ما يتعلق بالأمور الادارية من ترتيب المواعيد و الأنشطة التي تقوم بها الشركة.

مطلوب موظفة مختصة في التالي:

للمزيد من المعلومات إضغط على كلمة المتطلبات فوق  ↖︎
المطلوب:

ـ موظفة استقبال.
ـ موظفة سكرتيريا.

المهارات :

- إجادة اللغة الإنجليزية بدرجة جيدة (أفضلية وليست إلزامية).
- إجادة إستخدام برامج الأوفيس ( Word – Excel – Power Point).
- القدرة على جمع المعلومات والبيانات المطلوبة وتنسيقها.
- إجادة إستخدام الكمبيوتر والبحث على الإنترنت.
- إجادة مهارات التواصل.
- القدرة على العمل ضمن فريق.
- القدرة على العمل تحت الضغط.
- حسن الخلق والسلوك.
- الانضباط واحترام المواعيد مهم جداً جداً.

ملاحظة:
سيتم إختيار من فيها النسبة الأكبر من المهارات المطلوبة.

لمن تجد في نفسها القدرة و الكفاءة  والإختصاص الرجاء ارسال السيرة الذاتية هنا.
وكذلك تستطيع التقديم مباشرة عن طريق الحضور الشخصي لمقر شركة جـدوى لــيبيــا:

 عنوان مكتبنا :   طرابلس \ حي الأندلس  \ مجمع بوابة الأندلس \ الدور الثاني، مكتب رقم  16 .
قدم الآن

تسويق - طرابلس \ حي الأندلس ــ قرقارش \ مجمع بوابة الأندلس - 3532

الوصف ومتطلبات الوظيفة: 
مطلوب مسوق / أو مسوقة / إلكتروني خبرة للعمل علي مواقع التواصل الإجتماعي .

للمزيد من المعلومات إضغط على كلمة المتطلبات فوق ↖︎
المهارات:
ـ مهارة إستخدام الكمبيوتر بشكل عام وكذلك التطبيقات المستخدمة في التسويق ومواقع التواصل الإجتماعي.
ـ خبرة فى التصوير وتعديل الصور والكتابة عليها "فوتوشوب مثلا".
ـ إدارة حسابات المواقع الإلكترونية الخاصه بالمؤسسة (مواقع التواصل الإجتماعي وموقع الويب سايت ) للعمل في شركة جدوى ليبيا.
ـ مهارة اتقان لغات أخرى إن وجد. "ليست إلزامية".

الشروط :
ـ الخبرة في مجال التسويق الإلكتروني عبر مواقع السوشیال میديا (مواقع التواصل الإجتماعي) .
ـ ادارة الحسابات الخاصه بالمواقع.
- القدرة على العمل ضمن فريق.
- القدرة على العمل تحت الضغط.
- حسن الخلق والسلوك.
- مهارات تواصل.
- الانضباط واحترام المواعيد.

قدم الآن